Reklam
Vakıf Katılım
Tarih : 2020-02-02 22:16:00

ارتفع ICI تركيا مؤشر مديري المشتريات التصنيعي إلى ٥١.٣ في يناير

في تصنيع أداء الصناعة هو مؤشر رئيسي للنمو الاقتصادي، والأسرع والأكثر موثوقية المرجعية المعتمدة من قبل غرفة الصناعة باسطنبول، مؤشر مديري المشتريات التصنيعي تركيا (مؤشر مديري المشتريات) عقدت يوم ٥٠.٠'n عتبة أول مرة في ٥١.٣، وارتفاع للمشاركة فترة ٢٢ شهرا في يناير  والتحسن المعتدل في ظروف التشغيل لهذه الصناعة.

 مكّن التحسن في الطلب الطلبيات الجديدة من الانتقال إلى منطقة النمو في يناير.  كما ارتفعت طلبات التصدير الجديدة ، منهية بذلك الاتجاه الهبوطي لمدة خمسة أشهر.  مع زيادة الطلبات الجديدة مرة أخرى ، وسعت الشركات المصنعة الإنتاج للشهر الثالث على التوالي ، وزادت العمالة للأشهر الثلاثة الأولى.

  وهو مؤشر رئيسي للنمو الاقتصادي في أداء الصناعة التحويلية في أسرع وموثوق بها معظم إشارة من غرفة الصناعة باسطنبول (ISO) مؤشر مديري المشتريات التصنيعي تركيا اعتمدت (مؤشر مديري المشتريات) أعلنت نتائج الاستطلاع في الفترة من يناير عام ٢٠٢٠.

 قيمة عتبة الصناعة ان جميع الشخصيات قياسها على ٥٠.٠'n وفقا لنتائج المسح التي أشارت إلى التحسن، قياسا على مجموعة من ٤٩.٥ ICI PMI تركيا التصنيع هي المرة الأولى ارتفعت قيمة العتبة في ٢٢ شهرا الماضية من ٥١.٣ في يناير إلى ٥٠.٠ '  كان أعلى وأشار إلى تحسن معتدل في ظروف التشغيل في القطاع.

 مكّن التحسن في الطلب الطلبيات الجديدة من الانتقال إلى منطقة النمو في يناير.  كان معدل النمو معتدلاً ، لكنه كان الأقوى منذ مارس ٢٠١٨.  كما ارتفعت طلبات التصدير الجديدة ، منهية بذلك الاتجاه الهبوطي لمدة خمسة أشهر.  سمحت الزيادة في الطلبيات الجديدة للمصنعين بتوسيع الإنتاج للشهر الثالث على التوالي.  كما هو الحال مع الطلبات الجديدة ، كانت الزيادة في الإنتاج على أعلى معدل لفترة قريبة من عامين.  ومكّن تسارع النمو في الإنتاج الشركات من تقليص تراكمها على الرغم من الزيادة في الطلبات الجديدة.  استخدمت بعض الشركات الأسهم للمساعدة في تلبية الطلبات الجديدة.  نتيجة لذلك ، حدث انخفاض حاد في مخزونات المنتجات النهائية منذ يوليو من العام الماضي.

 وظائف التوظيف أول زيادة في الأشهر الثلاثة الماضية

 وفي الوقت نفسه ، سجلت العمالة أول زيادة في الأشهر الثلاثة الماضية.  ذكر المشاركون في الاستطلاع أن الحاجة إلى موارد إضافية ناشئة عن مشاريع جديدة وخطط توسيع الأعمال التجارية قد عجلت بتعيينات جديدة.  نمت أنشطة الشراء بقوة وبأسرع وتيرة ملحوظة منذ فبراير ٢٠١٨.  على الرغم من ذلك ، استمرت مخزونات المدخلات في الانخفاض بسبب استخدام المدخلات في عمليات الإنتاج.  سجلت أسعار المدخلات أسرع زيادة خلال الستة أشهر الماضية في بداية العام.  عزا المشاركون في الاستطلاع هذه الزيادة إلى حد كبير إلى ضعف العملة.  ومع ذلك ، ظل التضخم في أسعار المدخلات أقل من متوسط ​​السلسلة.  كانت صورة مماثلة أيضًا معتدلة ، ولكن بالنسبة إلى أسعار المنتجات النهائية ، والتي ارتفعت بأعلى معدل منذ يونيو من العام الماضي.

 قال أندرو هاركر ، نائب مدير IHS مركت:

 "تشير بيانات مؤشر مديري المشتريات لشهر يناير إلى أن صناعة التصنيع التركية كانت بداية إيجابية حتى عام ٢٠٢٠.  شجع انتقال الطلبات الجديدة إلى منطقة النمو الشركات على زيادة الإنتاج بشكل أسرع.  نتيجة لذلك ، كانت هناك حاجة إلى موظفين إضافيين.  تشير العلاقة بين بيانات مؤشر مديري المشتريات والبيانات الرسمية إلى نمو سنوي يزيد عن 5 في المائة في الإنتاج الصناعي في بداية العام. "


 وكالة هبه للأنباء

© Copyright 2024 haberyayinagi.com Tüm Hakları Saklıdır.
Web sitemiz Hibya Haber Ajansı Abonesidir.